اعلان

الشرميطي: أتوقع مواجهة الأهلي وصن داونز.. وأشجع الزمالك في مصر

الشرميطي
الشرميطي

أكد محمد أمين الشرميطي نجم الكرة التونسية، أن الأهلي حسم تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز بثلاثية نظيفة على الترجي في ذهاب نصف النهائي.

وقال الشرميطي، خلال تصريحاته تلفزيونية:'كان هناك العديد من العروض لكن كان حلمي الاحتراف رغم أنه حلم لأي لاعب عربي ارتداء قميص الأهلي، نعرف جيدًا أنه نادي أوروبي موجود في أفريقيا بإدارته واحترافيته'.

وأضاف:' أكثر اللاعبين الذين تمنيت اللعب معهم في الأهلي عماد متعب وجيلبرتو، وكان حلمي أن أواجه حارس عظيم مثل عصام الحضري وحققت ذلك بل سجلت في مرماه'.

وأكمل:'الترجي تعرض لهزيمة مُذلة على يد الأهلي، لم نكن ننتظر هذا الأداء وتلك النتيجة أمام الأهلي، غير معقول أن يكون نادي كبير في نصف نهائي بطولة قارية يخسر بهذه الطريقة'.

وأوضح:' اعتقد أن صن داونز سيكون هو منافس الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، هو الفريق الأجهز خاصة أن الوداد أضاع فرصته في ملعبه ووسط جماهيره'.

وواصل:' أتمنى أن يحقق الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، هو فريق عربي نتعاطف معه، بجانب وجود علي معلول الذي يشرف الكرة التونسية'.

وأوضح:'علي معلول ركيزة من ركائز النادي الأهلي، قائد داخل أرضية الملعب وهذا لم يأت من فراغ لأنه محترف بدرجة كبيرة على مستوى العقلية كما تتوفر له كل ظروف النجاح التي يستطيع من خلالها الظهور بهذا الشكل'.

وأكمل:' محمد علي بن رمضان اللاعب الوحيد في الترجي الذي يحافظ على مستواه، إمكانياته كبيرة للغاية وانتقاله للنادي الأهلي سيكون فرصة وخطوة كبيرة له في مسيرته الكروية.

وعن النادي الذي يشجعه في مصر، قال الشرميطي:'أنه يشجع الزمالك بحكم أن معظم مواجهاته القوية كلاعب جاءت ضد الأهلي'.

وأتم:' أعرف كريستو جيدًا وهناك اتصالات حدثت من الأهلي معي للاستفسار عن اللاعب، ولكنه يحتاج فقط وقت للتأقلم وتحمل الضغط الجماهيري ومع الوقت سيدخل مع الفريق تديريجيًا، سيكون له دور كبير في مستقبل النادي الأهلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد