اعلان

فيفا يزيح النقاب عن شعار كأس العالم 2026.. رسميًا

كأس العالم
كأس العالم

أزاح الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' النقاب عن شعار بطولة كأس العالم 2026، والتي ستقام بعد أقل من 4 سنوات للمرة الأولى، بمشاركة 3 دول، وهي أمريكا وكندا والمكسيك.

وتقام بطولة كأس العالم 2026 في الفترة من 11 يونيو إلى 19 يوليو 2026 بمشاركة 48 منتخبًا للمرة الأولى في التاريخ منذ بدايتها عام 1930.

كأس العالم شعار كأس العالم 2026وأقام الاتحاد الدولي لكرة القدم، حفل صباح اليوم الخميس، في لوس أنجلوس، أعلن فيه عن اللوجو الخاص بكأس العالم 2026، مؤكدًا أنه يجمع بين الأسلوب الخالد بين صورة كأس العالم وسنة البطولة.

وحضر الاجتماع عددًا من النجوم العالمية وعلى رأسها الظاهر رونالدو نازريو، وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال إنفانتينو عن كأس العالم القادم: 'نحن في عام 26، ستكون صرخة شديدة، ثلاث دول ستنظم البطولة في قارة واحدة، نحن متحدون للترحيب بالعالم وتقديم أكبر وأفضل وأشمل كأس عالم على الإطلاق'.

وأتم: 'ستمكن البطولة كل دولة مضيفة وفريق مشارك من كتابة التاريخ في الكتب الخاصة بكأس العالم، وتمثل هذا الشعار هويات الأماكن التي ستستضيف كأس العالم 2026 في أمريكا الشمالية في تجربة لا مثيل لها للمشجعين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً