اعلان

بسبب تهكمه على حكم مباراة توتنهام.. الاتحاد الإنجليزي يعاقب كلوب

كلوب
كلوب
كتب : أحمد حسن

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن العقوبة الموقعة على المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بسبب تصريحاته ضد حكم مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.

ووقع الاتحاد الإنجلزي، غرامة ماليًا، بسبب تهكمه على حكم مباراة ليفربول وتوتنهام، في التصريحات الإعلامية.

وكان انتقد يورجن كلوب الحكم بول تيرني، وذلك عقب نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام والتى انتهت بفوز الريدز.

ووفقا لبيان الاتحاد الإنجليزي، فإنه تم إيقاف كلوب لمباراتين، الأولى بشكل فوري، في مواجهة الفريق المقبلة أمام أستون فيلا بآخر مباريات الفريق على ملعب 'أنفيلد' في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت القادم.

كما أكد الاتحاد الإنجليزي أن المباراة الثانية سيتم تعليقها حتى نهاية الموسم المقبل، بشرط ألا يرتكب أي انتهاكات أخرى لقاعدة الاتحاد الإنجليزي المتعلقة بالتصريحات ضد الحكام، في هذه الأثناء.

معاقبة كلوب بغرامة مالية بسبب حكم مباراة ليفربول وتوتنهام

فرض الاتحاد الإنجليزي غرامة مالية قدرها 75 ألف جنيه إسترليني ضد المدرب الألماني، الذي اعترف خلال التحقيق بأن تعليقاته بشأن حكم المباراة خلال المقابلات الإعلامية بعد المباراة تشكل سلوكًا غير لائق لأنها تنطوي على تحيز وتشكك في نزاهة الحكم ، وهي تعليقات شخصية وهجومية وتؤدي إلى تشويه سمعة المباراة.

يذكر أم ليفربول يستعد لمواجهة أستون فيلا يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، ويحتل الريدز المركز الخامس برصيد 65 نقطة، ويأمل الريدز انهاء الموسم في المركز الرابع لضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً