اعلان

برباعية بـ شباك برايتون.. نيوكاسل يضع ليفربول في مأزق

نيوكاسل وليفربول
نيوكاسل وليفربول
كتب : أحمد حسن

حقق فريق نيوكاسل انتصارًا مهمًا على حساب برايتون، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، بتقدم نيوكاسل بهدفين مقابل هدف وحيد.

تقدم نيوكاسل بهدف أول في الدقيقة 22 بهدف دانيز أونداف مدافع برايتون بالخطأ في مرماه.

وجاء الهدف الثاني عن طريق دن بييرن برأسية رائعة في الدقيقة 48 والثالثة من الوقت بدل ضائع، قبل نهاية الشوط الأول.

وقلص برايتون الفارق عن طريق أونداف في الدقيقة 51.

وضاعف اللاعب كالوم ويلسون الهدف الثالث لصالح نيوكاسل في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة رفع نيوكاسل رصيده للنقطة 69 ليبتعد بفارق 3 نقاط عن مانشستر مانشستر يونايتد صاحب 66 نقطة و 4 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الخامس صاحب الـ65 نقطة.

وفي المقابل تجمد رصيد برايتون عند النقطة 58 بالمركز السادس.

وكان يتمنى فريق ليفربول تعثر فريق نيوكاسل، وبذلك لتقليص الفارق بيهما في ظل الصراع على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

المباريات المتبقية لـ نيوكاسل

ويتبقى لكل من نيوكاسل و ليفربول مباراتين، على نهاية مباريتهم في الدوري الإنجليزي، حيث ينتظر مكابس نيوكاسل مواجهة كلًا من ليستر سيتي يوم 22 مايو المقبل، وتشيلسي يوم 28 مايو المقبل، أما ينتظر ليفربول أن يواجه كلًا من أستون فيلا يوم 20 مايو، وساوثهامبتون 28 مايو المقبل.

أما يتبقى لفريق مانشستر يونايتد 3 مباريات، حيث يواجه بورنموث يوم 20 مايو، ثم تشيلسي يوم 25 مايو، ويختتم مبارياته بملاقاة فولهام يوم 28 مايو المقبل.

ويأمل فريق ليفربول الفوز في مبارياته المنتظرة بجانب تعثر كل من مانشستريونايتد ونيوكاسل في مباراتين، وذلك لأخذ مركز أحدهما وضمان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً