اعلان

سيد معوض: الترجي لا يُجيد اللعب الدفاعي.. وعلى الأهلي أن يستغل ذلك

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يرى سيد معوض، نجم الأهلي السابق، أن فريق الترجي التونسي لا يعرف اللعب بأسلوب دفاعي وهو ما سيمنح المارد الأحمر مساحات جيدة تساعده على الوصول لمرمى الخصم وتسجيل المزيد من الأهداف.

وقال معوض، خلال تصريحات تليفزيونية: «فريق الترجي التونسي لا يجيد فكرة الاعتماد على الهجمات المرتدة، ومن الصعب أن يلجأ إلى الدفاع، وأزمة الفريق التونسي دائمًا في المساحات في الخط الخلفي بين المساك والظهيرين، وهو ما سيعمل الأهلي على استغلاله».

وأضاف: «فريق الترجي تعرض لهجوم شديد بعد الخسارة أمام الأهلي، ونبيل معلول يظل مدرب كبير رغم الانتقادات العنيفة التي تعرض لها».

وتابع نجم الأهلي السابق: «محمد علي بن رمضان لاعب جيد ويسير بشكل طيب منذ موسمين وهو من أفضل لاعبي الترجي ويعتبر رقم 1 في صفوف الفريق».

معوض: الأهلي لن يتأثر برحيل أيٍّ من لاعبي الوسط

وحول إمكانية الموافقة على احتراف أليو ديانج في نهاية الموسم، قال معوض: «حال وصول عرض مالي جيد للأهلي من أجل ضم لاعب في الفريق من الممكن الموافقة، والفريق لن يتأثر برحيل أي لاعب في الوقت الحالي لأن وخط الوسط فيه لاعبين جيدين آخرين».

واختتم سيد معوض تصريحاته قائلًا: «الزمالك يبحث عن ظهير أيسر أجنبي والأهلي يضم علي معلول، ولذلك منتخب مصر سيتأثر في هذا المركز بكل تأكيد».

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الترجي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتذاع مباراة الأهلي والترجي عبر قناة «بي إن سبورت 4»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً