اعلان

طلب مساواته بـ جوارديولا.. تشافي يشترط زيادة كبيرة في راتبه حتى يُجدد عقده مع برشلونة

تشافي ولابورتا
تشافي ولابورتا

اشترط تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على إدارة النادي الحصول على زيادة كبيرة في راتبه؛ وذلك من أجل الموافقة على تجديد عقده.

وحسبما أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز طلب من إدارة برشلونة، قبل الاجتماع المنتظر مع خوان لابورتا، رئيس النادي، أن يحصل على زيادة كبيرة في راتبه تتخطى ضعف ما يتقاضاه حاليًا؛ حتى يوافق على تجديد عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة تفاجئ من طلب تشافي خصوصًا أنه يعلم صعوبة الوضع المالي الحالي للنادي، الذي يحول دون القدرة على منحه مثل هذا الراتب الذي يطلبه.

وذكرت الصحيفة أن تشافي يرى أنه كسب الرهان بقيادته لـ برشلونة لحصد الدوري الإسباني والسوبر، بجانب أنه دفع 50% من الشرط الجزائي لنادي السد من ماله الخاص.

وتابعت الصحيفة أن تشافي يرى أنه يحصل على راتب أقل بكثير مما يتقاضاه اللاعبون وهو أمر غير عادل، بجانب أنه يرى أنه يستحق المساواة مع اللاعبين وأن يتساوى أيضًا مع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، ويورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول.

اجتماع منتظر بين تشافي ولابورتا

ومن المنتظر أن يعقد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، اجتماعًا مع الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني، خلال الأسبوع المقبل، لمناقشة مسألة تجديد عقده.

برشلونة بطلًا للدوري الإسباني

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نجح في تحقيق نتيجة الفوز على حساب إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، ليحسم البرسا لقب «الليجا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً