اعلان

«بصق عليه أثناء سجوده»| طرابزون سبور يستنكر تصرف لاعب فناربخشة ضد تريزيجيه

فناربخشة وطرابزون
فناربخشة وطرابزون

أصدر نادي طرابزون سبور التركي، صباح اليوم السبت، بيانًا رسميًا يدين خلاله ساميت أكايدين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فناربخشة، بعد تصرفه تجاه المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح الفريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري التركي.

وشهدت مباراة طرابزون سبور ضد فناربخشة مشهدًا مؤسفًا من جانب ساميت أكايدين ضد تريزيجيه؛ حيث إنه بصق على اللاعب المصري أثناء سجوده عقب تسجيله هدفًا لمصلحة فريقه.

Fenerbahçe ile 18 Mayıs 2023 tarihinde oynadığımız karşılaşmada futbolcumuz Mahmoud Trezeguet’ye yapılan insanlık dışı hareketi şiddetle kınıyoruz.

Trezeguet’nin gol sevinci sonrasında secdeye giderken Fenerbahçeli futbolcu Samet Akaydın’ın… pic.twitter.com/35ZpGGrO7s

— Trabzonspor (@Trabzonspor) May 20, 2023

وجاء بيان طرابزون سبور كالتالي..

«ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد لاعبنا محمود تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فناربخشة في 18 مايو 2023.

إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أكايدين لاعب فنربخشة على لاعبنا تريزيجيه أثناء سجوده بعد احتفاله بهدفه!

نتوقع أن يتفاعل جميع أصحاب المصلحة في كرة القدم مع لاعب فناربخشة، ونطالب الاتحاد التركي لكرة القدمبلاتخاذ إجراءات على الفور.

ندعو المجتمع الرياضي بأكمله إلى التكاتف، ورفض مثل هذا العدوان والأعمال اللا إنسانية، وحماية القيم الحقيقية لكرة القدم، حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام».

طرابزون يخسر أمام فناربخشة

يُذكر أن طرابزون سبور خسر أمام فناربخشة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدوري التركي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل