اعلان

أول تعليق من خالد الغندور على نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

خالد الغندور
خالد الغندور

تحدث خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، عن مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهل الوداد المغربي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في نص نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر خالد الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلاً: 'مالكش حجة النهائي ذهاب وإياب مش مباراة واحدة في المغرب زي 2022 و كمان حضور جماهيري كامل في مصر'.

وأشار خالد الغندور إلى الأزمة بين الأهلي والوداد الموسم السابق، بسبب تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، لملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي على ملعب الوداد المغربي، رغم كونه أحد طرفي النهائي.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وللعام الثاني على التوالي، تتكرر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز الوداد المغربي بنهائي النسخة الماضية بثنائية نظيفة، ما يجعل مباراة النهائي الموسم الحالي مباراة ثأر بالنسبة للنادي الأهلي.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' موعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي في تمام العاشرة من مساء الأحد الموافق 4 يونيو المقبل.

وتقام مباراة العودة على استاد مركب محمد الخامس بمدينة كازابنلاكا المغربية، في يوم الأحد الموافق الحادي عشر من يونيو المقبل، في موعد يتم تحديده من قبل الوداد المغربي في وقت لاحق، ولكن الأقرب أن تقام المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر