اعلان

اتحاد المصارعة يكشف حقيقة هروب لاعبه من معسكر المنتخب في تونس

أحمد فؤاد بغدودة
أحمد فؤاد بغدودة

كشف الاتحاد المصري للمصارعة الرومانيه حقيقة الأنباء التي تتردد عن هروب اللاعب أحمد فؤاد بغدودة اثناء تواجد اللاعبين في تونس.

وكانت قد توجت البعثة المصرية أمس الخميس بـ9 ميداليات في منافسات المصارعة الرومانية للرجال كبار بواقع 5 ذهبيات و3 فضيات وميدالية برونزية.

أحمد فؤاد بغدودة أحمد فؤاد بغدودة

بيان رسمي من الاتحاد المصري للمصارعة الرومانية

وأصدر الاتحاد المصري للمصارعة بيانًا رسميًا جاء نصه:'بشأن خروج اللاعب/أحمد فؤاد بغدودة لاعب المنتخب القومي للمصارعة الرومانيه من معسكره أثناء بطولة إفريقيا بتونس والذي حصل بها علي المركز الثاني وزن 63كجم، فإن الإتحاد المصري للمصارعة يدرس اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ للاتحاد كافة حقوقه في هذا الأمر'.

وأضاف:'كما أن الاتحاد المصري للمصارعة تواصل مع الإتحاد الدولي بشأن عمل كافة الإجراءات بما يضمن استمرارية اللاعب ضمن صفوف المنتخب المصري وذلك وفقاً للوائح المنظمة لذلك'.

وأكمل:'ويؤكد الاتحاد أنه يبذل قصارى جهده بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية المصرية في إعداد أجيال واعده في لعبة المصارعة ترفع علم مصر في البطولات والمحافل الرياضية الدولية'.

وحصد الميداليات الذهبية لمنتخب مصر للمصارعة كل من عبداللطيف منيع وهيثم فهمي ومحمد إبراهيم كيشو ومحمد إيهاب ومحمد علي السيد.

بينما توج بالميدالية الفضية كلًا من أحمد فؤاد بغدودة، ويحيى محمد يحيى، وعماد أشرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا