اعلان

شاهد رد فعل محمود علاء بعد طرده من مباراة الاتحاد والمصري.. العقوبات تنتظره

محمود علاء
محمود علاء
كتب : أحمد حسن

تعرض محمود علاء لاعب فريق الاتحاد السكندري، للطرد خلال مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، التى جمعت الفريقين، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري، وانتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف وحيد.

وانفعل محمود علاء عقب طرده من قبل حكم المباراة، وأثناء خروجه اعتدى مدافع فريق الاتحاد السكندري، على أحد المصورين أثناء خروجه

وتلقى علاء بطاقة حمراء في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعد حصوله على البطاقة الثانية بسبب اعتراضه الغير لائق على حكم المباراة، ليقوم اللاعب بالاعتداء على أحد المصورين أثناء مغادرة الملعب.

العقوبات تنتظر محمود علاء

وينتظر محمود علاء، تلقى عقوبة من قبل رابطة الأندية المصري واتحاد الكرة، خاصة أن لائحة العقوبات لرابطة الأندية تنص على أن أدوات الفار والبث تدخل ضمن نطاق المنشأة حيث ينتظر من يتلفها غرامة مالية ضخمة .

وتلزم الفقرة السادسة من المادة 11 في باب العقوبات اللائحة أى عنصر من عناصر اللعبة قام بإتلاف المنشأة بغرامة 100 ألف جنيه مع تحمل قيمة التلافيات.

الجدير بالذكر أن إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالمصري تعرض للعقوبة في موقف مشابه بعد تحطيمه للفار بعد خسارة فريقه من أسوان 1-2 في المباراة التي أقيمت نهاية العام الماضي على ستاد السويس الجديد فى اطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً