اعلان

تحكيم ليبي يدير مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد
كتب : أهل مصر

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على طاقم التحكيم المخصص لإدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي، التي ستقام على ملعب ستاد القاهرة، يوم 4 من شهر يونيو المقبل، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يقام الإياب يوم 11 من الشهر ذاته لإعلان صاحب لقب النسخة الحالية.

تحكيم ليبي يدير مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بحسب تقارير مغربية، فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أسند مهمة تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي، إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم، الذي بات مكلفًا بإدارة مباراة الذهاب التي ستقام في القاهرة، يوم الأحد، 4 يونيو، على ملعب ستاد القاهرة بحضور جماهيري.

الحكم الليبي معتز إبراهيم، صاحب الـ33 عامًا، يملك العديد من التجارب التحكيمية في البطولة القارية، إذ سبق له إدارة مباراة الأهلي و الرجاء البيضاوي، في الدور ربع النهائي من البطولة القارية، كما سبق وتولى مهمة إدارة لقاء الجيش الملكي وبيراميدز، الذي أقيم في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وأدار الليبي معتز إبراهيم حكم مباراة الأهلي والوداد المقبلة، العديد من المباريات القوية في كأس أمم أفريقيا، لعل أبرزها السنغال وموزمبيق، في تصفيات كأس أمم أفريقيا، التي انتهت بفوز السنغال بخمس أهداف مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً