اعلان

«شهد على هزيمة الزمالك».. من هو معتز إبراهيم حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

الحكم الليبي معتز إبراهيم
الحكم الليبي معتز إبراهيم

كشفت تقارير مغربية، اليوم الثلاثاء، عن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، بخصوص طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ونجح النادي الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي ذهاباً وإياباً بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين، فيما تأهل الوداد لنهائي البطولة الإفريقية بعد التعادل أمام صن داونز بهدفين لمثلهما على ملعب الأخير.

من هو معتز إبراهيم حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

وذكرت تقارير مغربية أن 'كاف' قرر الاعتماد على الليبي معتز إبراهيم حكماً لمباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويعتبر الليبي معتز إبراهيم من الحكام الواعدين على صعيد المسابقات القارية داخل إفريقيا، حيث قاد معتز إبراهيم مباراتين في دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، واحدة للنادي الأهلي والأخرى للزمالك.

وقاد معتز إبراهيم الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد المغربي، في مباراة الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز شباب بلوزداد بثنائية نظيفة، وخروج الزمالك رسمياً من دوري الأبطال.

وشهد معتز إبراهيم على تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث حكّم مباراة الإياب بدور ربع النهائي بين الأهلي والرجاء المغربي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتأهل الأهلي لنصف النهائي بعد الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة.

وأدار معتز إبراهيم مباراة واحدة للوداد المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ففي موسم 2021، قاد إبراهيم الطاقم التحكيمي لمباراة الوداد وبترو أتلتيكو الأنجولي في دور المجموعات، التي فاز بها الفريق المغربي بهدفين دون رد.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي الأحد المقبل الموافق الرابع من يونيو، على استاد القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساءً، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما تم تحديد موعد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد، لتقام الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا بالمغرب، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً