اعلان

مصري أم جزائري .. الأهلي ينتظر قرار كولر بشأن الصفقة الدفاعية

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي، قرار المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقعلة الحمراء، لحسم الصفقة الدفاعية، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن إدارة الأهلي عرضت على كولر ملف لبعض لمشاهدة بعض المدافعين للاختيار من بينهم ومحاولة ضمهم.

وأكد المصدر أن بعد متابعة بعض الملفات، يتم المفاضلة في الوقت الحالي بين الجزائري زين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة و أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز.

وأشار المصدر أن الأهلي ينتظر قرار كولر لحسم المفاوضات مع ممثلي اللاعبين، وأبلغ كولر إدارة القلعة الحمراء الانتظار عقب مباراة الوداد المغربي لحسم قراره.

واختتم المصدر ذاته الإ أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر يميل للتعاقد مع المدافع الجزائري، ويريد كولر التعاقد مع مدافع يجيد التحضير ولعب الكرة المباشرة للإمام بجانب تمركزه الجيد وقدرته على الالتحامات الفردية.

توقيت مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

من جانبه، حدد الاتحاد الإفريقي، توقيت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتمام الساعة التاسعة مساء يوم 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة.

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد بالدار البيضاء يوم الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي