اعلان

الاتحاد أم النصر؟.. 3 سيناريوهات تحسم الفائز بلقب دوري روشن السعودي

الاتحاد والنصر
الاتحاد والنصر

اشتعلت المنافسة على لقب دوري روشن السعودي الموسم الحالي بين الاتحاد - المحترف ضمن صفوفه نجمي منتخب مصر: أحمد حجازي وطارق حامد - والنصر الذي يضم النجم كريستيانو رونالدو، حيث يتنافس الفريقين على تحقيق لقب الدوري الموسم الحالي مع اقتراب المسابقة من الانتهاء.

ويتبقى من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز جولتين لكل فريق، حيث خاض جميع الفرق الستة عشر، 28 مباراة حتى الآن وتتبقى جولتين لكل فريق.

وانحسرت المنافسة على تحقيق بطولة الدوري بين اتحاد جدة والنصر، حيث يتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 66 نقطة بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف برصيد 63 نقطة.

سيناريوهات فوز الاتحاد بدوري روشن السعودي

فريق اتحاد جدة

ويعتبر الاتحاد هو الأعلى حظاً في فوز بدور روشن، نظراً لفارق الثلاث نقاط بينه وبين النصر إلى جانب المواجهات المباشرة التي تقف بجانب النمور حيث تعادل الفريقان سلبياً في مباراة الدور الأول، فيما فاز الاتحاد بهدف نظيف في الدور الثاني.

ويكفي الاتحاد الفوز بمباراتيه القادمتين أمام الفيحاء والطائي، ليتوج رسمياً بدوري روشن السعودي، وفي حال التعادل في مباراة والفوز في أخرى، يحصد الاتحاد لقب الدوري أيضاً إذا فاز النصر بجميع مبارياته.

وفي حال خسارة الاتحاد في مباراة والفوز بالأخرى، يحصل أيضاً على لقب دوري روشن حتى وإن فاز النصر بمباراتيه والتساوي في النقاط مع الاتحاد، تطبيقاً لقاعدة المواجهات المباراة.

سيناريو وحيد يحسم دوري روشن لصالح النصر

النصر السعودي

في حال تعثر الاتحاد في المباراتين القادمتين، مع فوز النصر بمباراتيه القادمتين أمام الاتفاق والفتح، يتوج النصر رسمياً بدوري روشن السعودي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً