اعلان

عرض جديد لـ أوسوريو يقرّب رحيله عن تدريب الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

دخل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، في دائرة اهتمامات نادي آخر في الدوري المكسيكي، فبعد اهتمام فريق مونتيري بالحصول على خدمات المدرب الكولومبي، ظهر نادي جديد على طاولة المدرب الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة البيضاء.

ويهتم مسؤولو نادي كلوب أمريكا المكسيكي، بالتعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خاصةً بعد استقالة تانو أورتيز، المدير الفني لفريق كلوب أمريكا، بعد الهزيمة أول أمس الإثنين أمام فريق تشيفاس في نصف نهائي كأس المكسيك بنتيجة 3-1.

وأشارت تقارير مكسيكية أن قائمة المرشحين لتدريب فريق كلوب أمريكا المكسيكي تضم كل من: كارلوس أوسوريو، أندريه جارديني، ميجيل هيريرا، ودييجو ألونسو، إلا أن مسئولي النادي وجماهيره ترغب بشدة في تقديم عرض رسمي للكولومبي كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك.

مونتيري المكسيكي يرغب في التعاقد مع أوسوريو مدرب الزمالك

وفي سياق متصل، يهتم نادي مونتيري المكسيكي بالتعاقد مع كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمال، لتولّي تدريب النادي المكسيكي بدءًا من الموسم المقبل.

جلسة فنية من أوسوريو لثنائي الزمالك

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التعليمات الفنية لكل من أحمد بلحاج وعمرو السيسي ثنائي خط الوسط على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وركز المدير الفني للفريق على تنفيذ الثنائي لبعض الجمل الفنية خلال المران، بجانب التركيز على الضغط واستخلاص الكرة من المنافس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة