اعلان

«مفيش فلوس».. أزمة كبرى تضرب الزمالك قبل مباراة طلائع الجيش

نادي الزمالك
نادي الزمالك

لا يخلو يومًا داخل نادي الزمالك من الأزمات، حيث نشبت أزمة جديدة زلزلت أرجاء القلعة البيضاء اليوم السبت، قبل أيام من مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش الثلاثاء المقبل، في مباراة الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن خزينة الزمالك فارغة ولا تحتوي على أموال، ما يضع فريق كرة القدم في ورطة بشأن مصروفات فنادق الإقامة في المباريات المتبقية في الدوري المصري الممتاز وكأس مصر 2023.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك يتواصل مع مجلس إدارة القلعة البيضاء، لتوفير بعض المصروفات الفترة المقبلة من أجل حجز فنادق إقامة استعدادًا لإقامة معسكرات مغلقة للتحضير للمباريات المقبلة.

الزمالك يُطالب مركز التسوية والتحكيم بإعادة مباراة السوبر المصري

واستقبل مركز التسوية والتحكيم الرياضي صباح اليوم السبت، شكوى مقدمة من نادي الزمالك ضد النادي الأهلي واتحاد الكرة ولجنة التظلمات ومحمود كهربا، لاعب الأهلي، بسبب الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية في مصر الفترة الأخيرة.

وطالب نادي الزمالك من مركز التسوية والتحكيم بضرورة إعادة مباراة السوبر المصري 2023 وسحب اللقب من النادي الأهلي، بسبب عدم قانونية مشاركة كهربا في المباراة، بعد إيقافه لـ 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال الزمالك في نص الشكوى المقدمة لمركز التسوية والتحكيم بشأن مباراة السوبر: 'مع إعادة المباراة التي أقيمت في أبو ظبي يوم 5-5-2023 على أن يكون نادي الزمالك الطرف الأساسي فيها، وذلك بسبب موافقة اتحاد الكرة والنادي الأهلي على إشراك اللاعب محمود عبد المنعم (كهربا) في المباراة رغم إيقافه من قبل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم لمدة 12 مباراة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية