اعلان
اعلان

مفاجأة.. مصطفى محمد يقترب من الانتقال للنادي الأهلي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

في مفاجأة من العيار الثقيل، باتت فرص انتقال مصطفى محمد، مهاجم الزمالك السابق ونانت الفرنسي الحالي، من الانضمام لصفوف النادي الأهلي بدءًا من الموسم المقبل لتدعيم هجوم المارد الأحمر.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض مصطفى محمد على مسئولي التعاقدات بالنادي الأهلي، لتدعيم هجوم الأهلي الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أنه في ظل حاجة النادي الأهلي لمهاجم صريح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، اقترب مصطفى محمد من ارتداء قميص الأهلي بعد قرار نادي نانت الفرنسي بعدم تفعيل بند الشراء في إعارة اللاعب من جالطا سراي التركي.

ضربة قوية للوداد المغربي قبل مباراة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

وعلى صعيد آخر، تلقى الجهاز الفني لفريق الوداد المغربي بقيادة البلجيكي سفين فاندربروك، صدمة قوية قبل مباراة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في الرابع من يونيو في تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

وكشفت تقارير مغربية اليوم السبت، أن الوداد فقد أهم لاعبي خط الدفاع، قبل مباراة الأهلي في النهائي المرتقب، وهو ما يمثل 'صداع' في رأس الجهاز الفني للفريق المغربي.

وذكر موقع 'le 360 sport' المغربي أن الجهاز الطبي للوداد أخبر البلجيكي سفين فاندربروك المدير الفني للفريق، بأن حسين بن عيادة، مدافع الوداد، يواجه صعوبات في التأهيل من الإصابة التي يعاني منها.

وأكد الموقع المغربي أن المدافع الجزائري حسين بن عيادة لن يرافق بعثة الوداد، المقرر سفرها للقاهرة استعدادًا لمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض