اعلان

إنبي يصطدم بـ فيوتشر في دور الـ16 بكأس مصر .. الليلة

إنبي و فيوتشر
إنبي و فيوتشر
كتب : أحمد حسن

يصطدم فريق إنبي مع نظيره فيوتشر، مساء اليوم، الأحد، على أرضية ستاد السلام، في لقاء يجمع الفريقين، بدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

تأهل فريق إنبي لدور الـ16 عقب الفوز على لافيينا بثلاثية نظيفة في دور الـ32، بينما تأهل فريق فيوتشر لهذا الدور بعد عبور فريق طلائع الأسطول برباعية مقابل هدف وحيد.

إنبي للعودة لسكة الانتصارات يتحدى فيوتشر المنتفض

يدخل فريق إنبي مباراة اليوم أمام فيوتشر، على آمال العودة لسكة الانتصارات مرة أخرى وذلك عقب السقوط أمام الأهلي في اللقاء الأخير للفريق البترولي في بطولة الدوري المصري، بينما يأمل فيوتشر لمواصلة صحوته بالبطولات المحلية، حيث يحتل المركز الثالث بالدوري، ووصل لدور الـ16 بالكأس، وإلى نصف النهائي ببطولة كأس الرابطة.

موعد مباراة إنبي وفيوتشر

ومن المقرر أن تقام مباراة إني وفيوتشر، بتمام الساعة التاسعة والنصف، على أرضية ستاد السلام، في مباراة تقرر إذاعتها عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس'.

يذكر أنه تأهل 14 فريق لدور الـ16 من بطولة كأس مصر، ويتبقى مباراتين فقط ليكتمل عقد المتأهلون لدور الـ16 وهما مباراة الأهلى ومنتخب السويس، ومباراة حرس الحدود وغزل المحلة التي تلعب اليوم.

الأندية المتأهلة هي: 'سموحة، سيراميكا ، إنبي، البنك الأهلي، المصري، المقاولون العرب، الزمالك، الاتحاد السكندري، فاركو، فيوتشر، طلائع الجيش، بيراميدز، النجوم، والداخلية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)