اعلان

يطارد هنري وفاولر.. 3 أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح أمام ساوثهامبتون

صلاح
صلاح
كتب : أحمد حسن

يتطلع الدولي المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق ليفربول و ساوثهامبتون، التى تجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، في ختام مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية.

ساوثهامبتون بوابة صلاح لتحطيم رقم قياسي جديد

ووفقًا لما كشفه الموقع الرسمي لفريق ليفربول، أن صلاح أمام 3 أرقام قياسية خلال مواجهة ساوثهامبتون، حال أحرز صلاح هدفًا في شباك فريق القديسون، سيصبح أول لاعب في الريدز منذ روجر هانت 1965-1966 يسجل 20 هدفًا في الدوري للموسم الثالث على التوالي.

صلاح يطارد هنري وروبي فاولر

كما أضاف موقع الريدز، أن محمد صلاح يحتاج لتسجيل هدفًا في مباراة الغد أمام ساوثهامبتون ليعادل عدد أهداف روبي فاولر صاحب الـ 8 أهداف والأكثر تسجيلًا للأهداف في شباك ساوثهامبتون في حقبة الدوري الإنجليزي 'البريميرليج' حيث سجل صلاح 7 أهداف فقط.

وبات محمد صلاح على بعد هدف واحد ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 20 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة في ثلاثة مواسم، حيث حقق ذلك مناصفة مع تيري هنري ولكل منهما مرتين.

نجح صلاح في تسجيل 30 هدفا أو أكثر في مواسم 2017-2018 (44 هدفا) و2020-2021 (31 هدفا) و2021-2022 (31 هدفا)، وهو ما تمكن منه الآن للموسم الرابع في مسيرته مع الريدز، والثالث على التوالي.

صلاح

يذكر أن أليسون بيكر ومحمد صلاح هما الثنائي الذي شارك في 37 مباراة لليفربول هذا الموسم، ويُعد أليسون هو الوحيد الذي بدأ الـ37 مباراة منذ البداية.

ليفربول ضد ساوثهامبتون

موعد مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول والقناة الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وساوثهامبتون، على ملعب ساينت ماري، فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 1

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) استراحة