اعلان

ظهير إنبي على رادار الأهلي لخلافة معلول.. الأمر بيد كولر

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

عرض مجلس إدارة النادي الأهلي، على المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ملف تدعيمات الجبهة اليسرى لإيجاد بديل الدولي التونسي علي معلول.

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء، تلقت عرضًا من قبل أحد وكلاء الأعمال يتضمن فكرة انتقال مروان داوود ظهير آيسر نادي إنبي، لصفوف الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

مروان داوود

وأوضح المصدر، أن كولر طلب من جهازه المعاون ومحللي أداء الفريق، متابعة مباريات اللاعب ثم عرضها عليه قبل أعضاء الضوء الأخضر للإدارة لبدء المفاوضات الرسمية، مشيرًا أن كولر ينتظر الانتهاء من مباراتي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لاتخاذ قراراته النهائية بشأن صفقات وتدعيمات الفريق.

مروان داوود

وأشار المصدر ذاته، أن كولر ابدى إعجابه في وقت سابق بإمكانيات اللاعب محمد شكري ظهير سيراميكا كليوباترا، لكنه لم يحسم قراره بعد.

عاد مروان داوود للمشاركة مع صفوف فريق إنبي، بعد تعافيه من إصابة الصليبي، وشارك في 14 مباراة بقيمص الفريق البترولي، بواقع 12 مباراة في الدوري ومباراتين في كأس رابطة الأندية المصرية، سجل خلالها هدفًا في شباك فريق البنك الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً