اعلان

3 غيابات تطارد الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي إفريقيا

حمدي فتحي
حمدي فتحي
كتب : نادر عيد

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لقاء مهم ضد فريق الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

ومن المقرر ان تقام مباراة الذهاب بين الاهلي والوداد في 4 يونيو المقبل في التاسعة مساء علي استاد القاهرة الدولي بينما تقام مباراة الاياب في 11 من يونيو المقبل .

وتتجه الانظار وعشاق الوطن العربي والكرة الافريقية الي مباراة النادي الاهلي و نظيرة الوداد المغربي باستاد القاهرة الدولي وذلك منافسات ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا ويرغب المارد الاحمر في استعادة اللقب الغائب عن خزائنة.

وتسيطر حالة من القلق علي المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر وذلك بعد غياب بعض اللاعبين الاساسيين في تشكيل المارد الاحمر قبل ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويفقد الاهلي العديد من اللاعبين البارزين في صفوفة وذلك قبل مواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا باستاد القاهرة الدولي، ولعل أبرز هذه الغيابات:-

حمدي فتحي

لا يخفي علي احد الدور الذي يقدمه حمدي فتحي في تشكيلة النادي الاهلي خصوصا في المباريات الهامه واصيب بمزق في العضلة الخلفية واصابة حمدي فتحي جعلت مارسيل كولر يعيش حالة من القلق وخصوصا بعد كثرة الاصابات التي تلاحق النادي الاهلي في الفترة الاخيرة قبل نهائي دوري ابطال افريقيا.

حمدي فتحي حمدي فتحي وتأتي إصابة حمدي فتحي تزامنًا مع تذبذب مستوى عمرو السولية الذي عاد مؤخرًا من إصابة قوية أبعدته عن المشاركة مع الأهلي لعددًا من المباريات الأخيرة.

علي لطفي

حالة من الاستغراب انتابت جماهير الأهلي بسبب الإصابات المتلاحقة لحراس مرمى الفريق، والتي بدأت بمحمد الشناوي حارس الأهلي، وذلك بعد اصابة الحارسين الاساسيين واصيب علي لطفي في مباراة انبي في العضلة الخلفية وكشفت بعض التقارير ان علي لطفي سيغيب غن لقاء سيراميكا كيلوباترا وهناك شكوك حول لحاقه بمباراة الوداد في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

محمد الضاوي كريستو

يغيب التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الاهلي ومنتخب تونس عن لقاء المارد الاحمر مع تطيرة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا وذلك بسبب الانظمام لمنتخب تونس للشباب من اجل المشاركة في كاس العالم تحت 20 سنة.

WhatsApp
Telegram