اعلان

أحمد ناجي يتولى مسئولية الإشراف على مدربي حراس مرمى قطاع الناشئين بـ الأهلي

أحمد ناجي
أحمد ناجي

أعلن أحمد ناجي، مدرب حراس منتخب مصر الأسبق، تكليفه بالإشراف على مدربي حراس المرمى بقطاع الناشئين، بعد عودة بدر رجب لتولي الإدارة الفنية للقطاع.

وكتب أحمد ناجي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تشرفت اليوم بتكليفي من قبل رئيس النادي الأهلي كابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط في النادي كابتن محسن صالح وكابتن زكريا ناصف وكابتن حسام غالي برفقة كابتن خالد بيبو مدير القطاع وكابتن بدر رجب المدير الفني للقطاع بالإشراف على مدربي حراس المرمى والحراس سعيد جدًا بعودتي للبيت الكبير أتمنى أن أكون عند حُسن ظن الجميع».

أحمد ناجي

بدر رجب مديرًا فنيًا لـ قطاع الناشئين

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر في وقت سابق، تعيين بدر رجب مديرًا فنيًّا لقطاع الناشئين لكرة القدم.

جاء ذلك في ‏ضوء الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها بدر رجب والنجاحات العديدة التي حققها في ‏مجال تدريب قطاعات الناشئين داخل وخارج البلاد، ورغبة مجلس الإدارة في استمرار ‏سياسة التطوير التي بدأت بفاعلية في القطاع لإفراز عناصر متميزة للفريق الأول.

ووجه ‏المجلس الشكر إلى التشيكى مايكل بروكيش عن الفترة التي قضاها بالنادي، وبذل خلالها جهودًا ‏كبيرة أسهمت في الطفرة التي تشهدها فرق القطاع.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة