اعلان

الدوري السعودي يقدم عرضًا خرافيًا لضم كريم بنزيما

كريم بنزيما
كريم بنزيما

ذكرت تقارير صحيفة إسبانية عن غموض مستقبل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، والذي من المقرر أن ينتهي عقده مع النادي الملكي بنهاية هذا الموسم 2023، ولم يتم تجديد عقد اللاعب حتى الأنباء بالرغم من وجود اتفاق بين الطرفين على التجديد لمدة عام إضافي.

وبحسب ما أشارت إليه شبكة 'ريليفو' الإسبانية، فإن هناك عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي، وتحديدًا من فريق اتحاد جدة، مقدم لأجل إغراء المهاجم الفرنسي، مُقدر نحو 200 مليون يورو خلال موسمين، أي 100 مليون لكل موسم.

بنزيما موافق على التجديد ولكن..

بنزيما

وتوجد حالة من الارتباك حاليًا داخل ريال مدريد، حيث يفكر كريم بنزيما في قبول العرض والرحيل إلى الدوري السعودي بسبب الراتب الكبير بالإضافة إلى وجود نسبة من حقوق الرعاية والإعلانات.

ريال مدريد يبحث في سوق الانتقالات عن مهاجم صريح

جدير بالذكر أن ريال مدريد يبحث في سوق الانتقالات عن مهاجم صريح، وارتبط اسمه بأكثر من لاعب، وجاء أبرزهم هاري كين، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، ومؤخرا البرازيلي روبرتو فيرمينو.

علمًا بان عقد هاري كين ينتهي مع السبيرز في يونيو 2024، لكن الدولي الإنجليزي وقائد الأسود الثلاثة، قد قدم طلبًا للإدارة برغبته في الرحيل بالصيف المقبل حال وصل عرض مناسب، بينما سيرحل فيرمينو عن ليفربول بعد نهاية عقده بشكل رسمي، وسيكون لاعبا حرا في الأول من يوليو 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز