اعلان

الزمالك يستضيف طلائع الجيش في لقاء مؤجل بالدوري.. اليوم

 لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره طلائع الجيش، في المباراة المقرر لها اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى لاعبو الزمالك لمصالحة جماهيرهم بالفوز علي فريق الطلائع وتعديل مركز الفريق فى جدول مسابقة الدوري.

زيزو

حديث مطول بين المدير الفني واللاعبين

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الأخيرة، التي تقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني واللاعبين حول بعض المواقف الفنية المراد تنفيذها خلال مواجهة طلائع الجيش في مسابقة الدوري.

في المقابل طلائع الجيش يسعى للخروج بنتيحة إيجابية بقيادة مديره الفني عماد النحاس، في وُضع لا يٌحسد عليه في ظل تواجده بالمركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة، بعد خسارته الأخيرة من الأهلي بهدفين دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين، وشاء القدر أن يصطدم مع الزمالك اليوم، بمباراة مؤجلة من الجولة 23، وحال خسارته سيتعقد موقف الطلائع بشكل أكبر حيث سيتبقى له 5 مباريات على النهاية.

غيابات الزمالك ضد طلائع الجيش

قائمة الزمالك شهدت غياب 8 لاعبين هم: محمد عبد الغني، عمر جابر، عبدالله جمعة، محمد عبد الشافي، عمرو السيسي، محمود شبانة، محمود حمدي 'الونش' ويوسف أسامة نبيه.

ويغيب كل من عمرو السيسي، محمود شبانة ومحمد عبد الغني لأسباب فنية، فيما ما يزال عبد الله جمعة وعمر جابر بعيدين عن الجاهزية البدنية الكاملة، في الوقت نفسه الذي يعاني فيه كل من الونش وعبد الشافي من إصابات مختلفة، بينما تم استبعاد يوسف أسامة نبيه على خلفية توقيعه لبيراميدز.

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش في جدول الدوري الممتاز

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، ولعب الفارس الأبيض 28 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 8 مواجهات بينما تلقى الخسارة في 7 مواجهات.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، حيث لعب الفريق 28 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 لقاء بينما تلقى الخسارة في 12 مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً