اعلان

مجدى عبد الغنى:محمد الشناوى سينتظم فى تدريبات الأهلى في هذا الموعد

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية الأسبق، موعد انتظام محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي، ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل، الموافق 4 يونيو، الذي سيجمع الأهلي والوداد المغربي.

محمد الشناوي محمد الشناوي وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية:' محمد الشناوي سينتظم في مران الأهلي يوم الأربعاء المقبل، وسيكون جاهز لمواجهة الوداد في القاهرة'.

وأتم:' محمد الشناوى سوف يحرس عرين فريق الاهلى أمام الوداد المغربى فى إياب نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا عقب الخضوع الى اختبار طبى الساعات القليلة المقبلة'.

أحمد ناجي يزف خبراً ساراً عن الشناوي.. ويعلق على أنباء تعيينه في الأهلي

زف أحمد ناجي ، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني والأهلي الأسبق ، خبراً ساراً عن إصابة حارس المرمى محمد الشناوي قبل مباراتي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ناجي عبر برنامج 'الريمونتادا' بقناة 'المحور' إنه على تواصل مع الشناوي وحالته تتحسن بعد إصابته في عضلة السمانة.

وأضاف:' بإذن الله سيلحق الشناوي بمباراتي الوداد ، وإذا لم يحدث ذلك فأنا واثق تماماً أن الأهلي لا يعاني مشكلة حتى مع غياب علي لطفي لأن مصطفى شوبير حارس كبير وسعيد بمستواه'.

وتابع:' الأهلي بيعمل عظمة في كل البطولات وأنا متفاءل بأن لقب دوري أبطال أفريقيا سيعود لأحضان القلعة الحمراء لأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني نجح في تجهيز أغلب اللاعبين ومستواهم أصبح قريب للغاية'.

وعن أنباء عودته للعمل داخل الأهلي في منصب المشرف على مدرب حراس مرمى قطاع الناشئين ، قال ناجي:' ربنا يسهل.. الأهلي عودنا أن هذه الأمور يتم إعلانها من خلال النادي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)