اعلان

تقارير إسبانية: ميسي لا يمكنه انتظار برشلونة أكثر من ذلك

ميسي
ميسي

ذكرت تقارير صحيفة إسبانية أن ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان، لا يمكنه الانتظار طويلًا أمام برشلونة الذي أعلن عن رغبته في استعادة خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان الشهر المقبل، ووفقًا لتقارير صحفية فإن ميسي يقترب من تحديده لوجهة جديدة بديلة للفريق الباريسي.

تشافي: عودة ميسي إلى برشلونة منطقية.. والقرار متروك له | يلاكورة

ميسي

لا يمكن انتظار برشلونة أكثر من ذلك

وأكدت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' أن ميسي لا يريد ولا يمكنه انتظار برشلونة أكثر من ذلك، وهذا يصعب مسألة عودة البرغوث إلى البلوجرانا هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ميسي سيحسم مصيره في غضون أيام قليلة، بعد أن ضمن حصد لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن ميسي حصل على عرض من الهلال السعودي، كما تلقى عروضا أخرى في الساعات القليلة الماضية، لكن ليس من بينها عرض برشلونة.

أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم

وأردفت أن برشلونة لا يستطيع الآن أن يقدم عرضًا رسميًا ونهائيا لميسي، لأن قرار البارسا يعتمد على رأي رابطة الليجا في الخطة الاقتصادية للنادي.

وقالت الصحيفة، إن العرض السعودي يتضمن أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، كما يتضمن عقد الهلال مع المتوج بكأس العالم 2022 قيمة 1.2 مليار يورو على مدار عامين أي 600 مليون يورو بالموسم.

يذكر أن شبكة فوت ميركاتو الفرنسية قد أشارت أمس الإثنين، إلى أن المقربين من ميسي ووالده قد وافقوا بالفعل على عرض الهلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً