اعلان

تطورات جديدة في مفاوضات الريان القطري مع الزمالك لضم زيزو (خاص)

زيزو
زيزو
كتب : أحمد حسن

يبدو أن احتراف أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك، بات مسألة وقت، في ظل الرغبة الشديدة من قبل نادي الريان القطري للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

خطوة تقرب زيزو من الرحيل

كشف مصدر مطلع من داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن مسؤولو الزمالك بصدد استقبال وفد نادي الريان القطري للتفاوض حول مسألة ضم أحمد سيد زيزو.

وأوضح المصدر، أنه من المقرر أن يصل وفد النادي القطري إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل بدء المفاوضات الرسمية على شراء زيزو من الزمالك.

تفاصيل عرض الريان القطري للتعاقد مع زيزو الزمالك

قدم نادي الريان القطري، عرضًا رسميًا للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان كشف مصدر من داخل نادي الزمالك في وقت سابق، عن تلقى مسؤولو القعلة البيضاء، فاكسًا رسميًا من قبل نادي الريان القطري، يتضمن العرض الرسمي من قبل النادي لشراء زيزو.

وأشار المصدر أن الريان يريد التعاقد مع زيزو بنظام الإعارة مع أحقية الشراء ، وتصل قيمة العرض لمليون و 500 ألف للإعارة بالإضافة لـ 3 مليون دورلار في حال تفعيل بند الشراء.

ويدرس الزمالك، حاليًا العرض وإمكانية بيع زيزو، لتمويل الصفقات الجديدة وبناء فريق قوي، في ظل الاحتياج لجلب اللاعبين في أكثر من مركز.

من جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الكولومبي خان كارلوس أوسوريو، لمواجهة فريق طلائع الجيش، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً