اعلان

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

ارتفعت مؤشرات البحث في جوجل حول موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصةً بعد انتهاء الأهلي من خوض مبارياته في الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الوداد، حيث لعب الأهلي أمام كل من: إنبي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا.

وفاز النادي الأهلي خلال الثلاث مباريات في الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، حيث انتصر المارد الأحمر على إنبي بثنائية نظيفة، وكرر الفوز بنفس النتيجة على حساب طلائع الجيش.

واستطاع لاعبو النادي الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا، أمس الاثنين، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستعد النادي الأهلي لاستضافة الوداد المغربي الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباراة الذهاب لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد، لتقام الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، على استاد مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتذاع مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عبر قناة Bein Sports 4 HD، الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي 'كاف' مهمة تحكيم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم، فيما تدير صافرة الإثيوبي باملاك تسيما مباراة الإياب بين الأهلي ضد الوداد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً