اعلان

صحافة المغرب: لعنة الإصابات تضرب الأهلي قبل مباراة الوداد

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

أبرزت الصحف المغربية الإصابات التي تعرض لها بعض من لاعبي النادي الأهلي، قبل مباراة الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، والمقرر إقامتها الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وذكر موقع 'le 360 sport' المغربي أن الأهلي يواجه مأزقًا واضحًا بعد إصابة عدد من أهم لاعبيه الأساسيين قبل مواجهته مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار الموقع إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وجد نفسه في مأزق بعد تعرض رباعي الأهلي لإصابات مختلفة تهدد مشاركتهم في النهائي المرتقب.

وأبرز الموقع المغربي إصابات الأهلي المتمثلة في الرباعي: حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد الشناوي، علي لطفي.

الوداد يبدأ المفاوضات مع هذا المنتخب لمشاركة نجم الفريق أمام الأهلي

في خطوة لضمان مشاركة نجم دفاع الفريق المغربي، بدأ مسؤولو نادي الوداد المغربي في مخاطبة اتحاد الكونغو الديموقراطية لكرة القدم، من أجل السماح لـ أرسن زولا بالمشاركة في مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأرسل اتحاد الكونغو الديموقراطية خطابًا رسميًا للوداد المغربي من أجل استدعاء زولا، للمشاركة في معسكر المنتخب الكونغولي استعداداً لمباراة أوغندا الودية، تحضيراً للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

وذكر موقع 'le 360 sport' المغربي، أن إدارة الوداد تخاطب اتحاد الكونغو الديموقراطية من أجل تأخير سفر أرسن زولا لبلاده، من أجل المشاركة في مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد.

WhatsApp
Telegram