اعلان

البنك الأهلي يواجه الداخلية اليوم في الدوري الممتاز

الزمالك والبنك الأهلي
الزمالك والبنك الأهلي

يستضيف البنك الأهلى، فريق الداخلية، اليوم الأربعاء،على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المباراة لا تقبل القسة على اتنين خاصه أن موقف الفريقين حرج بجدول الدوري حيث يواجهان شبح الهبوط.

موعد مباراة البنك الأهلي والداخلية 

وتقام مباراة البنك الأهلى  أمام فريق الداخلية، في السابعة من مساء  اليوم الأربعاء،على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة البنك الأهلي والداخلية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البنك الأهلي والداخلية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء على أن تذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعى فريق البنك الأهلي بقيادة القبرصي بابافاسيليو المدير الفني للفريق خلال مباراته أمام الداخلية في تحقيق الفوز واقتناص نقاط اللقاء الثلاث من أجل مواصلة الانتصارات التي يحققها الفريق مؤخرًا، والابتعاد أكثر عن منطقة الهبوط.

فى المقابل الداخلية مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الأداء الذى قدمه أمام الزمالك وتعادله بهدف لكل فريق، ويتطلع علاء عبدالعال، المدير الفنى للداخلية، لاستغلال الحالة المعنوية للاعبيه لتحقيق الانتصار لتحسين وضعه فى جدول الدورى.

معلومات عن نادي البنك الأهلي | يلاكورة

ترتيب البنك الأهلي والداخلية

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

 أما الداخلية الذي يأتي في المركز السادس عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة بعد تعادله الأخير أمام نظيره الزمالك حامل اللقب بهدف لكل منهما في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

حكام مباراة البنك الاهلي والداخلية 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة البنك الأهلي والداخلية للحكم أحمد الغندور ويعاونه محمد عزازي ومحمود دين وأحمد ناصر عباس حكمًا رابعًا وفي تقنية الفيديو محمد علاء هاشم ويعاونه عمر فتحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد