اعلان

مصدر يوضح حقيقة خلاف بيرسي تاو وكولر قبل الصدام مع الوداد المغربي

كولر و تاو
كولر و تاو
كتب : أحمد حسن

انتشرت في الساعات الأخيرة، أنباء تفيد وجود خلاف حاد بين اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و المدرب السويسري مارسيل كولر، عقب مباراة الفريق الأحمر و سيراميكا كليوباترا.

وتداولت الأنباء دخول تاو في مشادة حادة مع كولر، عقب استبداله في مباراة سيراميكا كليوباترا، التى جمعت الفريقين، يوم الإثنين، الماضي وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

ونفى مصدر من داخل النادي الأهلي، وجود أي خلاف بين بيرسي تاو وكولر، مشيرًا أن كل ما يتم تداوله عار تمامًا من الصحة وليس له وجود.

تاو يستفسر من كولر عن سر غضبه

وأوضح المصدر أن ما حدث أن بيرسي تاو استفسر من مارسيل كولر على مستواه خلال مباراة سيراميكا كليوباترا خاصة أن السويسري كانت تبدو على وجه علامات الغضب بسبب أداء الفريق.

كولر

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب أمام الوداد البيضاوي المغربي.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والوداد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم، الأحد، المقبل على ستاد القاهرة بتمام الساعة التاسعة، على أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين، يوم 11 يونيو المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً