اعلان

أخبار نادي الزمالك اليوم.. أبرزها قرار موسيماني ومفاجأة جماهير الفارس الأبيض وأزمة ميدو

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يبحث الكثيرون مع عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، عن أخبار نادي الزمالك بعد الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية المصرية بشأن أخبار الزمالك اليوم، عقب تصريحات مرتضى منصور حول التعاقد مع لاعب مفاجأة لجماهير الفارس الأبيض، وتقارير عن اقتراب رحيل أشرف بن شرقي عن صفوف الجزيرة الإماراتي، وحديث موسيماني عن تدريب الزمالك.

ويستعرض 'أهل مصر' في هذا التقرير موجز أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء..

موسيماني يحسم موقفه من تدريب نادي الزمالك

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، عن موقفه من تدريب نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

وتحدث 'بيتسو موسيماني' في تصريحات له عبر شاشة قنوات 'بين سبورتس' عن موقفه من تدريب نادي الزمالك: 'لقد تلقيت عرض من نادي الزمالك المصري، لكن ليس مناسبًا لي هذا الوقت لقبول ذلك العرض'.

وأضاف الجنوب إفريقي: 'يوجد في عقدي مع الأهلي السعودي بند تفعيل العقد لمدة موسم إضافي، لكن لم تتواصل إدارة النادي معي فيما يتعلق بالتجديد، لكنني أود البقاء في القارة الآسيوية'.

وتابع: 'إن عقدي ساري مع أهلى جدة للموسم المقبل، ومستقبلي بيد الإدارة، وسأواصل العمل حتى إشعار آخر'.

وبحديثه عن عدم احتفال اللاعبين بالدوري، قال موسيماني: 'كنت على علم أن إدارة النادي الأهلي السعودي أخبرت اللاعبين بعدم الاحتفال باللقب وأنا احترمت ذلك.

واختتم بيتسو:'إن العودة لدوري روشن السعودي يتطلب تعاقدات كثيرة ومع لاعبين أصحاب خبرات كبيرة من أجل تقديم الأفضل في الموسم المقبل'.

تصريحات مرتضى منصور.. الزمالك يتعاقد مع لاعب سيكون مفاجأة للجماهير

قال مرتضى منصور: 'هناك فئة من الجماهير قامت بتوجيه السباب ضدي خلال مباراة الزمالك وطلائع الجيش، والهتافات جاءت بسبب حديثي عن لاعب حرض لاعبي فريق كرة اليد على تقديم شكوى ضدنا في الاتحاد لعدم الحصول على المستحقات المالية'.

واستطرد: 'الجمهور عليه مساندة رئيس الزمالك وليس اللاعب، وأطالب اتحاد اليد بحرمان القلعة البيضاء من القيد، والأفضل أن تدعم الجماهير رئيس النادي خاصة بعد تعرضه للحبس بسبب النادي'.

وواصل: 'إن شاء الله القادم أفضل للجماهير وهناك مفاجآت ستسعدهم، ومجلس الإدارة سيتعاقد مع لاعبين متميزين وعلى قدر المسؤولية ومن لا يستطيع ارتداء القميص الأبيض فسيرحل من النادي، وهذا أمر لا نقاش فيه'.

وأضاف: 'أنا وميدو عقدنا جلسة معًا حددنا اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم في الموسم الجديد ولكني لم أر من قبل مثل هذه الوصاية من الجمهور، وهناك لاعبون متميزون ولا أستطيع الكشف عنهم، وهناك لاعب مميز في طريقنا للتعاقد معه'.

واختتم: 'هناك اهتمام كبير من أجل البحث وحل مشاكل فريق الكرة وكان هناك تواصل مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، ووليد العطار مدير الاتحاد من أجل حل أزمة المديونية ضد الزمالك، وأيضًا هناك تواصل مع أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية، وكذلك أمير مرتضى منصور للبحث عن الأفضل للفريق'.

أزمة في الزمالك بسبب ميدو ومطالبات بإقالته من اللجنة الفنية

في مواصلة لمسلسل الأزمات، نشبت أزمة جديدة داخل جدران نادي الزمالك، ولكن هذه المرة جاء أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بطلاً للأزمة بسبب تدخلاته في الأمور الفنية التي تخص الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن الجهاز الإداري لنادي الزمالك أخبر مسئولي النادي، بأن هناك أحد الأشخاص يقوم بتسريب أخبار فريق الكرة للإعلام، مما يتسبب في الكثير من المشكلات في صفوف الفريق.

وتابع المصدر أن عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، طالب مسئولي النادي بإبعاد أحمد حسام ميدو عن فريق الكرة وإلزامه باختصاصاته في اللجنة الفنية دون التدخل في أمور الفريق.

وأشار المصدر إلى أن عبد الواحد السيد يرى أن العلاقة القوية بين ميدو والكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، تجعل الأول يشارك في وضع تشكيل الفريق للمباريات، ويخبر المدرب الكولومبي بأحقية لاعب عن المشاركة بدلاً من آخر.

وأردف المصدر أن عبد الواحد السيد هدد بالاستقالة حال استمرار ميدو في التدخل في أمور الفريق، حيث يرى أن تدخلات ميدو تسببت في الكثير من الأزمات داخل غرفة خلع الملابس الفترة الماضية.

أخبار الزمالك.. هل يعود أشرف بن شرقي لصفوف الأبيض؟

قام مسؤولو نادي الجزيرة الإماراتي بثورة تغييرات على مستوى اللاعبين الأجانب في فريق كرة القدم، حيث قامت إدارة النادي بتوجيه الشكر للجنوب إفريقي تولاني سيريرو، والاستغناء عن خدمات المهاجم العراقي أيمن حسين.

كما انتهى تعاقد الصربي ميلوس كوسانوفيتش مع الجزيرة الإماراتي عقب نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى رغبة النادي الإماراتي في توجيه الشكر للروماني فلورين تاناسي، الجناح الأيسر للجزيرة الإماراتي.

وبذلك لا يتبقى سوى المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، في قائمة اللاعبين الأجانب بفريق الجزيرة الإماراتي، ومع ثورة التغييرات في أجانب الفريق كشفت بعض التقارير المغربية اقتراب رحيل أشرف بن شرقي عن صفوف الجزيرة الإماراتي في الصيف المقبل.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر ضده قرارًا بعزله من منصبه، في تصريحات أدلى بها أمس الثلاثاء، أن الزمالك اقترب من التعاقد مع لاعب سيكون مفاجأة لجماهير الزمالك.

ومع مواجهة بن شرقي لمصيره المجهول بشأن الاستمرار في صفوف الجزيرة من عدمه، وتصريحات مرتضى منصور بالتعاقد مع لاعب مفاجأة لجماهير الزمالك، هل يعود أشرف بن شرقي لصفوف الزمالك؟.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة