اعلان

الونش يطمئن جماهير الزمالك بعد خضوعه لجراحة الصليبي (صورة)

محمود حمدى الونش
محمود حمدى الونش
كتب : أحمد حسن

أجرى محمود حمدي 'الونش' مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جراحة الرباط الصليبي بنجاح وذلك خلال تواجده بألمانيا، بناء على التنسيق مع الجهاز الطبي المتابع لحالته.

حرص الونش، على طمئنة جماهير الزمالك بعد إجراء جراحة الصليبي في ألمانيا، حيث نشر اللاعب صورة له بعد الخروج من غرفة العمليات، مع تعليق 'الحمد لله على ما مضي، الحمد لله على ماهو الآن، الحمد لله لما سيأتي، الحمد لله على كل شئ.

وكانت الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها محمود حمدي الونش أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي.

ليتقرر بعد ذلك سفر الونش إلى ألمانيا رفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي إلى ألمانيا تمهيدا لخضوع الونش لعملية الرباط الصليبي.

وحرص الجهاز الطبي على متابعة الجراحة التي خضع لها الونش، فيما من المتوقع أن يعود اللاعب إلى مصر خلال أيام من أجل تحديد برنامج التأهيل الذي سيخضع له واختيار الوجهة الأفضل للتأهيل.

الجديربالذكر حقق فريق الزمالك انتصارًا مهمًا على حساب طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 50 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً