اعلان
اعلان

40 دقيقة وقت ضائع في مبارتين.. الكرة المصرية تحقق رقمًا قياسيًا سلبيًا

الإسماعيلي و المقاولون
الإسماعيلي و المقاولون
كتب : أحمد حسن

شهدت الكرة المصرية، مساء اليوم الأربعاء، أزمة جديدة وذلك بتوقف مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، لمدة 18 دقيقة عقب اعتراض لاعبي الإسماعيلي على احتساب ركلة جزاء لصالح ذئاب الجبل.

بسبب ركلة جزاء .. الإسماعيلي يرفض استكمال مباراة المقاولون العرب

بدأت أزمة مباراة الإسماعيلي والمقاولون، في الدقيقة 59، بعدما احتسب حكم المباراة محمد يوسف ضربة جزاء لصالح المقاولون العرب بسبب عرقلة محمد الشامي لمهاجم ذئاب الجبل داخل منطقة الجزاء، ليعترض لاعبي الإسماعيلي ومسؤوليه على قرار الحكم ويهددوا بعدم استكمال المباراة و الانسحاب من بطولة الدوري.

وتوقفت المباراة منذ الدقيقة 60 ورفض لاعبو الإسماعيلي استكمال اللقاء بناءًا على تعليمات الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل والذي طالب اللاعبين بالخروج من أرضية الملعب.

وقال باهر المحمدي قائد الإسماعيلي في رسالة للحكم محمد يوسف: 'والله مش هنلعب'.وعادت المباراة للاستكمال مرة آخرى بعد توقف استمر 18 دقيقة من جانب الإسماعيلي.

أحداث متكررة بعد أزمة مباراة فيوتشر وإنبي .. مباراة الـ3 ساعات

يبتادر سريعًا في الآذهان، أحداث مباراة إنبي وفيوتشر، التى كانت منذ أيام قليلة حينها رفض إنبي استكمال مباراة فيوتشر في كأس مصر، لتتوقف المباراة 22 دقيقة، بسبب احتساب هدف مثير للجدل قبل أن يتراجع الفريق البترولي عن قراره.واستمرت مباراة فيوتشر وإنبي لأكثر من 3 ساعات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب منطقة حدودية بين باكستان وإيران