اعلان

وزير الرياضة يعلنها: 50 ألف مشجع في مباراة الأهلي والوداد.. رسميًا

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن موافقة الجهات المسئولة بزيادة عدد الجمهور النادي الأهلي إلى 50 ألف مشجع، في مباراته ضد الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والوداد مساء يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي المسابقة القارية، على إستاد القاهرة الدولي.

وأكد وزير الشباب والرياضة عن اجراء عدة اتصالات مكثفة خلال الفترة الماضية، لزيادة عدد الجماهير، في المباراة المصيرية للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن كافة أجهزة الدولة وكافة مؤسساتها تقف وراء الأحمر في مهمته الوطنية بدوري أبطال إفريقيا لتحقيق لقب البطولة، لتضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية، و تأكيدًا على تفوق الكرة المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

أشار إلى أن الرياضة المصرية تعيش أزهي عصورها في عهد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وذلك بتحقيق أبطال مصر - خلال الآونة الراهنة- للعديد من البطولات في مختلف الألعاب الرياضية على صعيد مشاركتهم في البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية، مبيناً أن الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تقدم كل الدعم لكافة الاتحادات والأندية المختلفة لمواصلة الإنجازات في شتى البطولات.

ويبحث الأهلي التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه بعدما سبق وتوج باللقب 10 مرات من قبل كأكثر الأندية الإفريقية تتويجا بلقب الأميرة السمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما