اعلان

ليونيل ميسي أمام 3 احتمالات .. ويعاني الحيرة بين الأموال ورد الاعتبار

ميسي
ميسي
كتب : أهل مصر

بخوص الأرجنتيني ليونيل ميسي، مباراة اليوم الأخيرة مع باريس سان جيرمان، بعد نهاية عقده مع الفريق، عقب قضائه موسمين حقق خلالهما بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم وكأس العالم 2022 في قطر.

ويخوض اليوم السبت باريس سان جيرمان آخر مباراة له هذا الموسم على ملعبه ضد كليرمون فوت بعد التتويج رسميا باللقب الأسبوع الماضي، وستكون الأخيرة لقائد المنتخب الأرجنتيني وبطل العالم.

ميسي

ليونيل ميسي في حيرة أمام الأموال ورد الاعتبار

وقال غالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي، كان من الشرف لي تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وستكون آخر مباراة لميسي في حديقة الأمراء.

بدأت التوقعات والتساؤلات حول الوجهة المقبلة للأرجنتيني، والتي جاءت في معظمها ترجح 3 وجهات محتملة، إما العودة لبرشلونة الإسباني لتثبيت كونه أسطورة أساطير النادي الكتالوني الذي يحمل لقب هدافه ونجمه التاريخي الأول، رغم أنه بالتأكيد سيكون العرض الأقل من الناحية المادية بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، لكنه بالتأكيد الأفضل من الناحية المعنوية للاعب الذي سيرد اعتباره ويخلده النادي.

ورحل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في صيف 2021، وانضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتى 30 يونيو2023.

هناك احتماله انتقال ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، خاصة وأنه سبق أن صرح بأنه يريد أن يخوض تجربة الدوري الأميركي، وبالطبع سيكون عرضا ماديا أفضل من برشلونة، لكنه لن يستطيع مجاراة العرض السعودي الضخم حسب التقارير الصحفية.

وتحدث موقع 'سبورت بايبل' الفرنسي، عن نهاية علاقة ميسي وباريس، لافتا إلى أن الوجهات المحتملة هي برشلونة الذي يواجه القوانين الصارمة من رابطة الدوري الإسباني، وهناك أيضا أضخم عرض حصل عليه في مسيرته من نادي الهلال السعودي، بالإضافة إلى اهتمام عال من ديفيد بيكهام -رئيس نادي إنتر ميامي- لضم ميسي في فريقه بصفقة قد تكون مشتركة مع برشلونة.

وفي السياق ذاته، تحدثت صحيفة 'سبورت' الكتالونية عن العروض التي قد يتلقاها ميسي من برشلونة أو السعودية أو اللاعب الأخير الذي دخل المعادلة وهو إنتر ميامي، مع احتمال أن يكون ذلك ضمن خطة للترويج لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتساءل آخرون عن الوجهة الأفضل لميسي بين الخيارات المتاحة والمعلن عنها حتى اللحظة، وتبقى الإجابة النهائية عند خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني، واللاعب نفسه، وهو ما قاله تشافي مدرب برشلونة عندما سئل عن عودة الهداف التاريخي لبرشلونة.

وفيما يتعلق باحتمال عودة ميسي للعب مجددا في برشلونة، قال تشافي 'تحدثت مع رئيس النادي وأبلغته برغبتي في ضمّ ليو إلينا. أخبرت خوان لابورتا بأن ميسي لاعب قادر على إحداث فارق. إنه قائد ولاعب مختلف ومتميز'.

ورغم اقترابه من بلوغ 36 عاما، فإن تشافي أكد أن ميسي لا يزال بمقدوره أن يكون صانع ألعاب وفرص للفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر