اعلان
اعلان

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية، عن موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، في مباراة هامة ومنتظرة يبحث فيها المارد الأحمر عن رد الاعتبار من الوداد المغربي بعد الهزيمة وخسارة اللقب الموسم الماضي بمركب محمد الخامس.

طريق الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

وتأهل النادي الأهلي لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا، حيث انتصر المارد الأحمر في مباراة الذهاب على ملعب حمادي العقربي بثلاثية نظيفة، وكرر الفوز بمباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي بهدف نظيف.

على الجانب الآخر، نجح الوداد المغربي في العبور إلى مباراة النهائي، بعد مباراة مثيرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2 بعد مباراة مثيرة بين الفريقين، ويذكر أن مباراة الذهاب بمدينة كازابلانكا بالتعادل السلبي.

رسميًا.. الشناوي يغيب عن مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محمد الشناوي لإراحته بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، كما يغيب رامي ربيعة عن المباراة للإصابة

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، بعد غد الأحد في تمام التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، ويتولى القيادة التحكيمية للمباراة الليبي معتز إبراهيم.

ويتجدد اللقاء مرة أخرى حين يلتقى الأهلي والوداد في إياب النهائي، الأحد بعد المقبل الموافق 11 يونيو في تمام التاسعة مساءً، على مركب محمد الخامس بصافرة الإثيوبي باملاك تسيما.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتتولّى مسئولية النقل التلفزيوني لمباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، شبكة قنوات بي إن سبورت عبر قناة Bein Sports 4 HD، بتعليق عصام الشوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024