اعلان

حكاية أقصر مباراة في تاريخ الدوري المصري.. بدأت بـ 8 لاعبين وانتهت بعد 12 دقيقة

الترسانة
الترسانة

أثارت مباراة الترسانة ضد الإعلاميين في مجموعة القاهرة والقناة في دوري الدرجة الثانية المصري 'دوري المظاليم'، بعد انتهاء المباراة عقب مرور 12 دقيقة فقط من عمرها، لتصبح أقصر مباراة في تاريخ الدوري المصري.

وبدأ فريق الإعلاميين مباراة الترسانة أمس الجمعة بـ 8 لاعبين فقط، ليبرر جهاز الفريق عدم وجود لاعبين آخرين لاستكمال تشكيل المباراة، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية لدى النادي.

واستغل لاعبو الترسانة وضع لاعبي الإعلاميين وقلة عددهم ونجحوا في تسجيل هدفين خلال أول 10 دقائق.

وتعرض عدد من لاعبي الإعلاميين لبعض الإصابات خلال أول 12 دقيقة، ولم يتمكنوا من استكمال المباراة، ليقوم الحكم بإنهاء اللقاء وإلغاءه، نظرًا لعدم قانونية خوض فريق كرة قدم لمباراة بأقل من 7 لاعبين.

زد يهزم منتخب السويس ويقترب من الصعود للدوري الممتاز

في سياق آخر، انتصر فريق زد إف سي، على مضيفه منتخب السويس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما باستاد السويس الجديد أمس الجمعة، في إطار الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الدرجة الثانية.

وبهذه النتيجة أصبح فريق زد إف سي أقرب فرق المجموعة الثانية بدوري المظاليم من الصعود للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، وينتظر أي تعثر لفريق وادي دجلة في المباريات المقبلة.

وفي حال تعثر وادي دجلة بالهزيمة أو التعادل يتأهل نادي زد رسميًا للدوري الممتاز بعد حسم الصدارة لصالحه.

ويتصدر نادي زد جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض لاعبوه 28 مباراة حققوا الفوز خلال 16 مباراة، والتعادل في 11 مباراة، والهزيمة في مباراة واحدة.

ويأتي في المركز الثاني فريق السكة الحديد برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع وادي دجلة صاحب المركز الثالث، مع العلم أن وادي دجلة خاض 27 مباراة فيما خاض فريق السكة الحديد 28 مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد