اعلان

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
كتب : أحمد حسن

الأهلي و الوداد يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية، عن ملخص وأهداف مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023.

ويستضيف ستاد القاهرة مباراة الأهلي والوداد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يستضيف ملعب مركب محمد الخامس مباراة الإياب بين الأهلي والوداد.

نتيجة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر

ونجح بيرسي تاو في إحراز الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 43، بعد عرضية ممتازة من حسين الشحات، لينهي الأهلي الشوط الأول متقدماً على الوداد بهدف نظيف.

وشهد الشوط الأول تألق كبير لمصطفى شوبير حارس النادي الأهلي، الذي نجح في حماية مرماه وإنقاذ الأهلي من تلقي أكثر من فرصة هدف.

تشكيل الأهلي لمباراة الوداد في دوري الأبطال

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني، محمد عبد منعم، ياسر إبراهيم، علي معلول

الدفاع: مروان عطية، أليو ديانج، حمدي فتحي

الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا، حسين الشحات

تشكيل الوداد

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

خط الدفاع: أمين فرحان، أيوب العملود، أرسين زولا، يحيى عطية الله.

خط الوسط: يحيى جبران، رضا الجعدي، جلال داوودي، أيمن الحسوني.

خط الهجوم: زهير المترجي، بولي سامبو.

لحضور نهائي إفريقيا.. بدء توافد جماهير الأهلي على ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الوداد

بدأت منذ قليل جماهير النادي الأهلي في التوافد على محيط ستاد القاهرة الدولي، وذلك لدعم و مؤازرة الأهلي أمام الوداد، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تحركات جماهير الأهلي من المحافظات

وبدأت جماهير الأهلي في التنقل من المحافظات وذلك للمجئ لمحيط ستاد القاهرة، لمؤزارة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، منذ صباح اليوم، الأحد.

أماكن دخول الجماهير لمباراة الأهلي والوداد ..مواعيد فتح وغلق البوابات

الدرجة الثالثة شمال والدرجة الثانيه– من البوابة البحرية (صلاح سالم)

الدرجة الثالثة يمين – من بوابة شارع النصر

الدرجة الأولى والمقصورة – من بوابة مسجد آل رشدان

موعد فتح بوابات ستاد القاهرة

كما تم تحديد مواعيد فتح وغلق البوابات كالتالي: سيتم فتح ابواب استاد القاهرة امام الجماهير من الثانية ظهرا وحتى التاسعة مساءًا ، لمنع حدوث أي زحام.

وأوضح قائلا: 'صيانة أرضية الملعب سارت بشكل طبيعي، واتحاد الكرة نقل مباراة كان مقررا إقامتها على استاد القاهرة يوم الجمعة، لتكون أرضية الملعب جاهزة للنهائي'.

وتحدد حضور 50 ألف مشجع لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 .

قائمة ممنوعات مباراة الأهلي والوداد المغربي

ووضعت الأجهزة الأمنية عدة محظورات عند دخول الإستاد وهي: يحظر اصطحاب الممنوعات والآلات التى يمكن أن تحدث ضررًا عامًّا بجسم الإنسان حتى لو كانت غير مُصممة لهذا الغرض وجميع الأجسام والمواد مجهولة الهوية أو غير المُبرّر سبب لحملها أو أي أغراض يصعب فتحها لتفتيشها يدويًا أو تصويرها باستخدام أجهزة التفتيش بالأشعة.

وجاء ضمن المحظورات الأسلحة النارية بكافة أنواعها حتى المرخص منها، أو التى يتمتع حاملها بالإعفاء من الترخيص، ومحدثات الصوت من الصواريخ والألعاب النارية، والشماريخ، والآلات الحادة والمُدببة، وأجهزة التسخين ومصادر الاشتعال، والمواد سريعة الاشتعال، وعبوات الغاز المضغوطة، وأقلام الليزر، والصفارات، والإسبراي، والـ 'الباور بانك'.

وكذلك ضمت قائمة المحظورات، علب الكبريت، والعصي الخشبية للأعلام، والولاعات، وشواحن التليفونات المحمولة، والتليفون المحمول المغلق، وزجاجات وعلب المياه الغازية المعدنية، والأسلاك الكهربائية بأنواعها، والبطاريات الجافة، وأجهزة الريموت كنترول، ومفاتيح الكهرباء، وشرائح لحام الأسلاك

موعد نهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، مساء اليوم الأحد، بتمام الساعة التاسعة مساءًا، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

تنقل مباراة الأهلي والوداد البيضاوي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث تعد الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط، وخصصت شبكة القنوات القطرية قناة بي إن سبورتس 4 لبث مباراة الأهلي والوداد المغربي.

كما ستنقل قناة أون تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد المغربي

حراسة المرمي: مصطفى شوبير

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أليو ديانج

الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو

تشكيل الوداد المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: يوسف مطيع

خط الدفاع: أيوب العملود، أمين أبو الفتح، أرسين زولا، يحيى عطية الله

خط الوسط: رضا الجعدي، جلال داودي، يحيى جبران

خط الهجوم: محمد أوناجم، زهير المترجي، جونيور بولي سامبو

المهددين بالغياب عن مباراة الإياب من الأهلي والوداد

بات الأهلي والوداد، أمام خطر فقدان بعض اللاعبين في مباراة الإياب بين الفريقين، حال تلقى البطاقة صفراء خلال مباراة الذهاب التى تقام مساء اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة.

حصل ثنائي الأهلي مروان عطية وحمدي فتحي على إنذارين، خلالهم مشاركتهما في مباريات الدورين ربع ونصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل عطية على الإنذارين في مباراتي الذهاب أمام الرجاء المغربي، والإياب أمام الترجي التونسي، بينما حصل حمدي فتحي على على الإنذارين في مباراتي الإياب أمام الرجاء المغربي والذهاب أمام الترجي التونسي.

أما فريق الوداد، يعتبر يحيى جبران وأمين أبو الفتح، مهددان بالغياب عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال حصول أي منهما على إنذار ثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح