اعلان

«شيحة» يتحمل غرامة رابطة الأندية من حسابه الخاص

محمد شيحة
محمد شيحة

قرر الدكتور محمد شيحة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، تحمله لقيمة الغرامة الموقعة عليه من جانب رابطة الأندية المحترفة من حسابه الخاص.

شيحة يسدد غرامة الرابطة

محمد شيحه

وجاء ذلك في عدم تحميل شيحه لخزينة الإسماعيلي قيمة الغرامة في تسديدها، وذلك حال إقرارها عقب التظلم منها ومن كافة العقوبات الموقعة على النادي.

وهذا قد تعرض شيحة لتلك الغرامة بعد نزوله لأرض الملعب خلال المباراة التي جمعت الدراويش والمقاولون العرب حفاظًا على اللاعبين وهيبة النادي وحقوقه.

رابطة الأندية توقع عقوبات على نادي الإسماعيلي

ووقعت رابطة الأندية عقوبات على نادي الإسماعيلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول مسؤلي العلاقات العامة بالنادي ونائب رئيس النادي لأض الملعب دون إذن.

إضافة إلى توقيع الرابطة لغرامة مالية على الدراويش قيمتها 50 ألف جنيه لعدم امتثال اللاعبين والجهاز الفني والإداري لقرار الحكم ما أدى لتعطيل المباراة، وغرامة أخرى قيمتها 20 ألف جنيه للسباب الجماعى من الجماهير ضد الحكم.

فضلًا عن إيقاف محمد حمص مدرب عام الإسماعيلى مباراة واحدة للطرد للاعتراض، ومنع دخول محمد مظهر المنسق الإعلامى للإسماعيلى أي ملعب ومرافقة الفريق حتى نهاية الموسم مع إخطار الجهات الأمنية بذلك، ومنع دخول عامل الملابس أي ملعب ومرافقة الفريق حتى نهاية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً