اعلان

لاوتارو: لقاء مانسشستر سيتي أهم مباراة في مسيرتنا مع إنتر ميلان

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

يتحدث الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنترميلان الإيطالي، عن مواجهة مانشستر سيتي، السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يعتبرها هي المباراة الأهم لجيل النيراتزوري الحالي.

لاوتارو: هي مباراة الـ 120 دقيقة

وصرح لاوتارو، في تصريحات لشبكة 'سكاي سبورت إيطاليا': 'أمضيت فترة رائعة من مسيرتي وقلت دائمًا إنني عندما أصل إلى إنتر، سأحاول تحقيق أقصى ما في وسعي'.

وقال: 'فزنا بالعديد من الألقاب التي فقدناها لسنوات عديدة، لكن الآن هناك هذا الحلم وهذه الدفعة الأخيرة، إنها أهم مباراة في مسيرتنا بالنادي'.

لاوتارو مارتينيز

وزاد: 'إنها مباراة من 120 دقيقة، لأن الرحلة في حافلة الفريق والإحماء كلها جزء من المباراة، يجب أن نكون مركزين منذ أن تطأ أقدامنا الحافلة حتى صافرة النهاية'.

وتابع الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 2022: 'في مثل هذه المباريات، الأخطاء الصغيرة والتفاصيل الدقيقة هي التي تصنع الفارق، يجب أن نمنح القلب والروح، لكن أيضًا نستمتع بكل لحظة، لأن نهائي دوري أبطال أوروبا لا يأتي كل يوم'.

وواصل: 'كان موسمنا متذبذبًا في الدوري الإيطالي، ولم نكن نحن أنفسنا.. في دوري الأبطال، كانت لدينا رحلة طويلة وصعبة، لقد صححنا من مسارنا في الدوري، وفزنا بكأس إيطاليا، والآن يجب أن نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه الكأس القارية'.

واختتم: 'أعلم أنك أحيانًا تؤمن وأحيانًا لا تؤمن، في المهام الدولية، حدثت أشياء كثيرة قبل أن نفوز بكأس العالم، علينا أن نصدق، أن نكون أنفسنا ونواجه السيتي بشجاعة، لأنهم أيضًا يجب أن يكونوا قلقين بشأن مواجهتنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين