اعلان

أول رد من الزمالك بشأن الاستبعاد من بطولة الدوري بسبب مديونية اتحاد الكرة (خاص)

نادي الزمالك
نادي الزمالك
كتب : أهل مصر

كشف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك ورشة عمل بمشاركة جميع الأندية المصرية، بشأن الحصول على التراخيص للموسم المقبل.

وأوضح: 'التراخيص أصبحت ضرورة للغاية، ليست فقط من أجل المشاركات الإفريقية، بل من أجل التواجد أيضًا في بطولة الدوري المصري الممتاز كمرحلة أولى، ثم دوري المحترفين للقسم الثاني، ولكن هناك عدة معايير للحصول على تراخيص'.

وواصل: 'لن يكون هناك أي نادٍ مديون إلى اتحاد الكرة ويحصل على الرخصة، وأي نادٍ سوف يشارك في الدوري الممتاز عليه تصفية ديونه أو الجدولة، وأي نادي مديون لنادي آخر، عليه تقديم أوراق اما بدفع المديونية أو تأجيلها أو جدولتها'.

الزمالك ردًا على اتحاد الكرة: مفيش فلوس ندفع منها المديونية

وتواصل 'أهل مصر' مع أحد مسئولي نادي الزمالك من أجل معرفة موقف القلعة البيضاء، من قرارات اتحاد الكرة بحرمان أي نادي لديه مديونية لصالح الجبلاية، حيث يعتبر الفارس الأبيض على رأس الأندية المُدانة لصالح اتحاد الكرة.

وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك سيتواصلون مع اتحاد الكرة بشأن جدولة أو تأجيل دفع المديونية، خاصةً وأن النادي يعاني في الوقت الحالي من أزمة مالية ضخمة بسبب الحجز على أرصدة النادي بالإضافة لعدم تواجد أية أموال في خزينة النادي.

وأشار المصدر إلى أن اتحاد الكرة أعلن أن أي نادي يتوصل لحل بدفع المديونية أو تأجيلها أو جدولتها يتم منحه رخصة المشاركة في الدوري المصري، وهو ما يسعى مسؤولو القلعة البيضاء في التوصل إليه مع مسئولي الجبلاية الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة