اعلان

رؤوف خليف معلقًا على مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

أعلنت شبكة بي إن سبورتس بشكل رسمي عن معلق مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، والمقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب مركب محمد الخامس في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المغرب.

وأسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق الصوتي لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمعلق التونسي رؤوف خليف، في المباراة الهامة والحاسمة للقب دوري أبطال إفريقيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتتولّى قناة bein sports 4 HD مهمة البث التلفزيوني لمباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتعتبر القناة الوحيدة الناقلة للمباراة النهائية إلى جانب كونها الناقل الحصري لمنافسات قارة إفريقيا.

الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم سانت إيتيان الفرنسي

في سياق آخر، اقترب نادي الأهلي، من إتمام التعاقد مع 'جان فيليب كراسو'، مهاجم نادي سانت ايتيان الفرنسي، ومنتخب كوت ديفوار الأول، خلال الميركاتو الصيفي.

ودخل الإيفواري جان فيليب كراسو، مهاجم فريق سانت إتيان الفرنسي، دائرة اهتمامات الأهلي لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل، حيث تواصل مسؤولو النادي مع اللاعب الإيفواري، خلال الأيام الماضية لمعرفة رأيه بشأن الانضمام لصفوف الفريق في الموسم القادم.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هجوم الفريق، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

وتواصل أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، مع وكيل أعمال كراسو، للاستفسار منه عن موقف اللاعب من الانضمام لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس