اعلان

تفاصيل عرض إنتر ميامي للتعاقد مع ميسي.. مغريات مالية من رعاة الدوري الأمريكي.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت صحيفة 'ذا أثلتيك' البريطانية في تقرير لها عن عرض مغرِ من فريق إنتر ميامي الأمريكي؛ في إقناع قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، بالانتقال إلى النادي الذي يملكه ديفيد بيكهام.

في حين يرغب فريق برشلونة لاستعادة ليونيل ميسي بعد قضائه موسمين مع فريق باريس سان جيرمان، والذي انتهي عقده هذا الموسم.

وبحسب بعض المصادر المقربة من اللاعب، فإن القرار النهائي يعود إلى ميسي بالعودة إلى برشلونة أو الانتقال إلى إنتر ميامي، مع التأكيد أن عرض الهلال السعودي ليس تحت اهتمام البولجا.

تفاصيل عرض إنتر ميامي لميسي

ليونيل ميسي

يتضمن عرض إنتر ميامي يتضمن الكثير من المميزات على رأسها مساهمات مالية من أكبر رعاة تجاريين للدوري الأمريكي، والتي تلخصت فيما يلي:

أشارت تقارير أن راتب ميسي يناقش راعي الدوري الأمريكي الأمر مع شركة 'APPLE' فكرة تقديم حصة من العائدات السنوية للأرجنتيني من المشتركين الجدد للبطاقات الموسمية لحضور المباريات، وجزء من حزمة البث التلفزيوني الخاص بالدوري على Apple TV.

يرى الطرفان أن التعاقد مع ميسي سيكون له مميزات رائعة بعد اتفاقية بينهما لمدة 10 سنوات لرعاية الدوري الأمريكي مقابل 2.5 مليار دولار.

فيما استعدت شركة أديداس لبعض الخطط لمحاولة إقناع ميسي بالإنتقال إلى الدوري الأمريكي، جاء أبرزها تقديم عرض بتقاسم الأرباح بين اللاعب والشركة الألمانية والتي ستشمل حصول البرغوث على حصة من أي زيادة في أرباح أديداس الناتجة عن مشاركة اللاعب في الدوري الأمريكي.

فضلًا عن وجود مناقشات لأجل منح ميسي ميزة مشابهة لما حصل عليه أسطورة إنجلترا، ديفيد بيكهام، عندما انضم لنادي لوس أنجلوس جلاكسي من ريال مدريد بإمكانية شراء نادٍ أمريكي في المستقبل مقابل 25 مليون دولار وأصبح في النهاية نادي إنتر ميامي.

وفي حال انتقال المتوج بكأس العالم 2022 إلى نادي إنتر ميامي، قد يستقبله وجه مألوف كما وصفت الصحيفة وهو مدربه السابق في منتخب الأرجنتين وبرشلونة، جيراردو تاتا مارتينو الذي رحل عن منتخب المكسيك في ديسمبر الماضي ويخوض مفاوضات لتدريب النادي الأمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين