اعلان

«المصائب لا تأتي فرادى».. شكوى جديدة ضد الزمالك من ثنائي فريق اليد بسبب 80 ألف دولار

نادي الزمالك
نادي الزمالك

لا تأتي المصائب فرادى في نادي الزمالك، فبعد إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' للقلعة البيضاء بضرورة دفع مليون و 400 ألف يورو قيمة الغرامة في قضية نادي لشبونة البرتغالي ضد شيكابالا، تفجرت أزمة جديدة داخل جدران مدرسة الفن والهندسة بشكوى من ثنائي فريق اليد.

وقدّم الإسباني ماتيو جارالدا، المدير الفني السابق لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، شكوى ضد النادي برفقة اللاعب السابق بالفريق، الأرجنتيني جيمس باركر، في الاتحاد الدولي لكرة اليد، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة لدى النادي الأبيض.

وبلغت المستحقات المتأخرة لثنائي فريق اليد بالزمالك 80 ألف دولار، للمدير الفني الإسباني الذي تمت إقالته من تدريب الفريق بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي، إلى جانب الأرجنتيني جيمس باركر.

خطوة جديدة من الزمالك لحل أزمة وقف القيد بسبب سبورتنج لشبونة

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لحل أزمة غرامة فيفا بسبب أزمة سبورتنج لشبونة ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

يواجه الزمالك شبح إيقاف القيد بعد توقيع غرامة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب قضية شيكابالا مع سبورتنج لشبونة

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، محاولة نادي الزمالك للوصول لاتفاق مع نادي سبورتنج لشبونة على تقسيط غرامة المليون ونصف دولار على مدار 4 دفعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر