اعلان

طارق حامد يرفض العودة للزمالك ويفضل البقاء في السعودية

طارق حامد
طارق حامد

كشف مصدر مقرب من طارق حامد، لاعب خط الوسط باتحاد جدة السعودي، حقيقة عودة اللاعب إلى ناديه السابق الزمالك، مع الحديث عن اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف حامل لقب الدوري السعودي. طارق حامد

وقال المصدر لـ'أهل مصر': 'لم يتم حسم أمر اللاعب مع فريق اتحاد جدة السعودي، فعلاقته جيدة جدا بالمدرب نونو سانتو، الذي يتمسك به، خاصة أنه كان من أهم أسباب حصول الفريق على بطولة الدوري السعودي.

وأشار إلى أن عودة طارق حامد للزمالك حاليا صعبة خاصة، أنه لديه عروض أخرى من السعودية حال رحيله من الاتحاد.

واختتم حديثه قائلًا: 'بالتأكيد طارق حامد لا يغلق الباب في وجه الزمالك خاصة أن علاقته بالجماهير جيدة، لكنه يركز في الاحتراف حاليًا في ظل ارتفاع مستوى الدوري السعودي'.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تداول الكثير من الأنباء حول اقتراب طارق حامد، من الرحيل عن صفوف الاتحاد السعودي.

كانتي يقترب من الانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي 

وجاءت أنباء رحيل طارق حامد عن صفوف الاتحاد السعودي، بعد اقترب النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، من الانضمام لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية براتب سنوي 100 مليون يورو حسب ما ذكرت الصحف العالمية.

وفي وقت سابق، أعلن نادي اتحاد جدة السعودي التعاقد رسميا، مع اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى عام 2026 قادما من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | القائم ينقذ ليفركوزن