اعلان

9 آلاف دولار سعر تذكرة أول مباراة لـ ميسي مع إنتر ميامي

ميسي وبيكهام
ميسي وبيكهام

أِشعل انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى إنتر ميامي الأمريكي، أسعار تذاكر المباريات في الولايات المتحدة الأمريكية، نظرًا للقيمة الفنية والإعلانية الكبيرة 'للبرغوث' الأرجنتيني.

وأعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس الأربعاء، في صفقة انتقال حر.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية إلى احتمالية وصول سعر تذكرة أول مباريات ليونيل ميسي مع إنتر ميامي إلى 9 آلالاف دولار.

وأوضحت التقارير الإعلامية، أن أول مباريات إنتر ميامي المحتملة ستكون أمام أزول المكسيسكي في 21 من يوليو المقبل، ببطولة كأس الدوريات الجديدة، وهي بطولة معترف بها رسمياً من 'الكونكاكاف'، وتنطلق العام الجاري بين فرق الدوري الأمريكي و نظرائها في المكسيكي.

ميسي وبيكهام بيكهام وميسي

انتقال ميسي لإنتر ميامي يرفع أسعار تذاكر المباريات بنسبة 1034%

أدى إعلان ليونيل ميسي عن اعتزامه نقل مواهبه الكروية إلى ساوث بيتش إلى دفع أسعار تذاكر إنتر ميامي في سوق اعادة بيع التذاكر إلى عنان السماء اليوم الأربعاء، حيث يسعى المشجعون للحصول على فرصة لمشاهدة اللاعب الأرجنتيني الرائع على الأراضي الأميركية.

وارتفعت أسعار التذاكر بعد ورود تقارير في وقت مبكر من اليوم الأربعاء عن اعتزامه الانضمام للفريق المنافس في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم، وهو ما أكده اللاعب لاحقا.

وقد تكون أول مباراة لميسي مع الفريق في 21 يوليو تموز عندما يستضيف إنتر ميامي منافسه كروز أزول في المباراة الافتتاحية لكأس بطولات الدوري في أميركا الشمالية في فورت لودرديل.

وكان أقل سعر لتذكرة تلك المباراة أمس الثلاثاء هو 29 دولارا فقط، لكن اليوم الأربعاء ارتفع السعر إلى 329 دولارا بزيادة قدرها 1034 في المئة وفقا لمنصة تيكبيك.

وقال كايل زورن مدير العلامة التجارية في تيكبيك لرويترز إن أول مباراة لميسي بقميص ميامي ستكون على الأرجح أغلى مباراة مسجلة في تاريخ الدوري الأميركي.

وقال زورن “رأينا قفزة شبه فورية في أسعار تذاكر إنتر ميامي عندما انتشر الخبر بأن ميسي يقترب من الانضمام إلى النادي.

“بالنظر إلى وضعه كأعظم لاعب في العالم، يمكن القول أنه في كل مرة يلعب فيها إنتر ميامي خارج أرضه، سنشهد تحطيما قياسيا لأسعار التذاكر”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً