اعلان

رغم إغراءات الهلال السعودي.. محمد صلاح باقٍ في ليفربول (خاص)

محمد صلاح
محمد صلاح

يتصدر النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المشهد خلال الفترة الحالية نتيجة وجود رغبة قوية من جانب نادي الهلال السعودي في التعاقد معه بعد فشل المفاوضات مع ليونيل ميسي الذي فضَّل الانتقال لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وكان الصحفي السعودي أحمد الكاموخ ذكر لـ«أهل مصر» أن نادي الهلال السعودي يُجهز عرضًا ضخمًا بقيمة 200 مليون يورو سنويًا لتقديمه لـ محمد صلاح، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبحث نادي الهلال السعودي عن البديل الأنسب لـ ليونيل ميسي؛ حيث إنه حدد خياراته الذين يأتي على رأسهم الثنائي؛ محمد صلاح ونيمار دا سيلفا.

اقرأ أيضًا:

خاص| صحفي سعودي: محمد صلاح بديل ميسي في الهلال.. وسيحصل على نفس راتب رونالدو

وتواصل «أهل مصر» مع عدد من الصحفيين الإنجليز لمعرفة موقف ليفربول من بيع محمد صلاح حال وصول عرض رسمي من السعودية، وإمكانية انضمام الفرعون المصري لـ الهلال..

محمد صلاح

صحفي إنجليزي: محمد صلاح لن يقبل عرض الهلال

وفي هذا السياق، يقول الإنجليزي ثيو سكواريز، الصحفي بجريدة «ليفربول إيكو»: «ليفربول ليس لديه أي عروض من الهلال، ولا أعتقد أنه سيتلقى عروضًا من السعودية، لأنهم يريدون اللاعبين الذين انتهت عقودهم».

ويضيف: «حتى لو تلقى ليفربول عرضًا من الهلال فلن يوافق، وكذلك الأمر بالنسبة لـ محمد صلاح، سيتمسك بالاستمرار داخل الريدز».

محمد صلاح

ويتفق مراسل صحيفة «فوتبول إنسايدر» ديفيد لاينش مع سكواريز؛ فيقول: «محمد صلاح ما زال في كامل قوته، ولن يكون من السهل أن يرحل عن ليفربول قبل نهاية عقده».

ويتابع: «محمد صلاح لن ينضم لصفوف الهلال، خصوصًا أنه بحاجة لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال العامين القادمين».

ليفربول في الدوري الإنجليزي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» للموسم الأخير (2022- 2023)، وهو في المركز الخامس، برصيد 67 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم