اعلان

ياسين بونو يدعم الوداد المغربي قبل مباراة الأهلي في نهائي إفريقيا

ياسين بونو
ياسين بونو

علّق المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، عن مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، والمنتظر إقامتها الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وقال ياسين بونو، في تصريحات لموقع 'Lesiteinfo Arabe' المغربي: 'أتمنى خوض وتقديم فريق الوداد المغربي مباراة كبيرة أمام الأهلي، والحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا'.

وتطرق للحديث عن فوز إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي، قائلًا: 'كنت سعيد للغاية بالتصديات، وإحساس كبير بتفاعل جمهور المغرب معي بتصدياتي لركلات الجزاء'.

أول تعليق من ياسين بونو بعد التتويج بالدوري الأوروبي

علق المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني، على فوز فريقه بلقب الدوري الأوروبي، موسم 2022-2023، على حساب روما الإيطالي.

وتوج إشبيلية بطلًا للدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز على روما، بالركلات الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بهدف لكل فريق.

وتصدى ياسين بونو لركلتي جزاء خلال هذه المباراة جعلته يتوج بجائزة أفضل لاعب فيها.

ياسين بونو ونشرت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، تصريحات ياسين بونو والتي جاءت:''مبروك للجميع، لإشبيلية، هذا العام كان هناك الكثير من المشاعر، مع كأس العالم'.

وأضاف: 'اليوم ... أحيانًا يذهب عقلك بعيدًا وأنت لا تحلل ما يحدث، لهذا أحاول التعامل مع الأمر بشكل طبيعي، أتذكر الأشخاص الذين دعموني دائمًا وعائلتي وزملائي وأصدقائي ... كل هذا مثير للغاية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)