اعلان
اعلان

«تكتيك» جديد من أوسوريو لـ لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو

أوسوريو
أوسوريو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراة فاركو في دور الـ 16 من عمر مسابقة كأس مصر 2023، بعد الفوز الصعب على فريق بروكسي في مباراة دور الـ 32 والتي انتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 3-2.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن أوسوريو سيستغل الفترة التي تسبق مباراة فاركو في دور الـ 16 بكأس مصر، لتطبيق طريقة لعب جديدة في التدريبات الجماعية للفريق.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو قرر اختيار 'تكتيك' جديد في طريقة لعب الزمالك يخطط من خلاله إعفاء مدافعي الفريق من كافة الأدوار الهجومية، خاصةً بعد سهولة اقتحام الخصم لدفاعات الفارس الأبيض بالهجمات المرتدة.

وقرر أوسوريو استغلال هذه الفترة في تدريب الفريق على طريقة اللعب الجديدة، حيث تقام مباراة الزمالك وفاركو الجمعة الموافق 23 يونيو الجاري، في تمام التاسعة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي.

مصطفى شلبي راحة من تدريبات الزمالك اليوم بسبب الإجهاد

حصل مصطفى شلبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ومنح الجهاز الفني اللاعب راحة من التدريبات الجماعية اليوم بسبب الإجهاد العضلي الذي يعاني منه على أن ينتظم في التدريبات بداية من الغد بشكل طبيعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً